تصبح الوالد من السنة مع هذه الأطراف 15 عيد ميلاد الحزب الأفكار | happilyeverafter-weddings.com

تصبح الوالد من السنة مع هذه الأطراف 15 عيد ميلاد الحزب الأفكار

أفكار عيد ميلاد الأطفال

ذات مرة قال والت ديزني: "إن النمو في السن أمر إلزامي. النمو هو أمر اختياري. ”أعياد الميلاد هي فرصتك السنوية للمساعدة في تخفيف أطفالك على هذا المسار المصير حتى النضج. هذا أمر مهم كطقس تقليدي للمرور وكجزء أساسي من تنمية الطفل كذلك.

وفقا لصحيفة وول ستريت جورنال ، فإن الأطفال الذين لديهم ذكريات سعيدة من الطفولة المبكرة سوف يكبرون لديهم هوية أقوى ، وسوف يتمتعون بمهارات أفضل في مجال التأقلم واتخاذ القرار مثل البالغين.

هذا هو الكثير من الضغط للعيش ، ولكن أعياد الميلاد هي طريقة غير مهذبة لتسجيل بعض الذكريات الرائعة لأطفالك.

تابع القراءة لبعض الطرق لتسهيل مساعدتك في إلقاء أفضل حفل عيد ميلاد على الإطلاق!

15 أفكار لمساعدتك على رمي أفضل حفلة عيد ميلاد من أي وقت مضى لطفلك. |

جعله يهم!

حرب النجوم ميني الشوكولاته

الجزء الأكثر أهمية في تخطيطك هو أن يكون الطرف ذا معنى لطفلك. قد تكون أكبر مشجعي حرب النجوم في الكون ، ولكن إذا كان طفلك أقل من العاصفة وأكثر من سندريلا ، فعندئذ فإن حفلة ستار وورز ليست خيارًا جيدًا لهم.

تأكد من التركيز على شيء سيستمتعون به. إذا كنت ستظهر فارغًا ، فجرّب هذا التلميح من Parent Today. اجلس مرة واحدة في السنة واطرح عليهم أسئلة رئيسية حول ما يعجبهم وما لا يعجبهم.

كمكافأة ، احفظ إجاباتهم واحتفظ بها في كتاب سنة بعد سنة يمكنك منحهم (أو أطفالهم) كأنفجار حلو من الماضي.

الحلم قليلا الموضوع

أفكار لعبة قصة الحزب

أي شيء يمكن أن يكون موضوعا. لكن اختيار فكرة مركزية واحدة والالتزام بها سيساعد في جعل حفلتك لا تنسى وسهلة التخطيط.

يمكنك اختيار موضوع قائم على الأحداث الحالية (مثل الألعاب الأولمبية) ، أو الأفلام الجديدة (قصة لعبة 4) أو هواية أو نشاط مفضل (التخييم ، أو الفن ، أو كرة السلة). الاحتمالات لا حصر لها!

مسمار أسفل الأساسيات

واحدة من أكثر الأمور صعوبة في التخطيط لحزب هو أنه يمكن أن يحصل بسرعة ساحقة. حدد الأساسيات أولاً:

  • كم عدد الأشخاص الذين سيحضرون؟
  • أين سيكون لك الحزب؟
  • في أي وقت من اليوم سيكون الطرف؟
  • ما هي الأنشطة التي تريد القيام بها؟

عن طريق قفل بعض العناصر الأساسية في وقت مبكر ، سوف يساعدك على تضييق الخيارات في وقت لاحق.

اجعلها تنسى

مصغرة الآيس كريم الشواطئ

قد يعشق طفلك العثور على دوري ولكن إذا جاء عيد ميلاده بعد خمسة حفلات عيد ميلاد أخرى من دوري ، فإن الحزب سيفقد رغبته. ابحث عن طريقة لجعل حزبك مختلفًا.

كان حفل عيد ميلادي الأكثر ذكراً حفلة سباحة عندما كنت في المدرسة الابتدائية. أخبار قديمة؟ ليس عندما يكون عيد ميلادك في منتصف فصل الشتاء مثلما كان لي!

وجدت أمي الحلوة حمام سباحة داخلي في كلية محلية. لم يعلم أحد من مدرستي حتى هذه الجنة في الأماكن المغلقة موجودة ، لذلك كان نجاحا فوريا!

احصل على يديك القذرة

حفلة عيد الميلاد المحارب داش

طريقة سهلة لكسر القالب للحفلة هي جعله فوضويًا. لا يحب الأطفال اللعب في التراب فحسب ، بل يسلط الضوء على العديد من الفوائد الصحية عندما يفعلون.

إليك بعض الأفكار السهلة التي تساعدك على البدء.

  • استخدام الأدوات المنزلية غير مكلفة بطرق جديدة. يحتوي موقع Kitchenstewardship.com على بعض الأفكار الرائعة لتبدأ بها.
  • اجعلها مسارًا عقبة. خاصة بالنسبة للأطفال الذين يكبرون مشاهدة والديهم المشاركة في سباقات صعبة أو سباقات القذرة ، سوف يحبون الطرف بالطبع عقبة الخاصة بهم!
  • حذر مرتادو الحفلات مقدما. لا شيء سيجعل حزبك يتوقف بسرعة كبيرة مثل الوالد الصاخب الذي لا يريد أن يدخل ملاكه الفوضوي في سيارتهم في نهاية اليوم.

التركيز على الغذاء

الموز سبليت بايتس

من المؤكد أن رواد الحفلات سيعملون على زيادة الشهية ، ومن المهم التخطيط لتناول طعامك مقدمًا لأنه:

أ) أنت لا تريد أطفالاً جائعين.
ب) أنت لا تريد الوالدين الجياع.
ج) إنها طريقة رائعة لفهم عضلاتك الإبداعية وتجعل طعامك ممتعًا!

الناس تعبوا من البيتزا والكعك. بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار مقبلات بسيطة ولكنها مناسبة للأطفال والتي يمكن تقديمها مسبقًا ويسهل القيام بها. ابدأ بهذه القائمة التي تضم أكثر من 1000 مقبل شهية يمكن أن تروق للأطفال والكبار على حد سواء.

لتكن هناك كعكة

كعكة حمام السباحة

بالطبع ، واحدة من أهم أطعمة عيد الميلاد هي الكعكة. يمكنك شراء أي عدد من الكعك ، أو يمكنك أن تأخذ صفحة من mom.me وتصنع بنفسك.

بغض النظر عن الطريقة التي تختارها ، فأنت على يقين من أن يكون لديك قطعة مركزية تجعل الرؤوس تدور.

دعوة لإثارة!

دعوة حفل الشوكولاتة

جعل الدعوات الخاصة بك البوب. يقول المثل القديم: "ستحصل على فرصة واحدة فقط لتكوين انطباع أول" ، وسيكون الانطباع الأول عن حفلة طفلك هو الدعوة.

بدلاً من إرسال دعوة إلكترونية أو دعوة معبأة مسبقًا من متجر صغير ، اجعل دعواتك فريدة كطرفك. للبدء ، ضع في اعتبارك:

  • يدعو الحزب 3D (مثل هذه من أفكار الحزب من برو)
  • دعوات صالحة للأكل (انظر اللكنة باسم الطرف لبعض النصائح اللذيذة)
  • الدعوات اليدوية. كن مبدعًا وفريدًا لتصنع أكبر رذاذ.

اجعلها على اليدين

أنشطة حفلات الأطفال

يشير PBS.org إلى سبب أهمية إبقاء الأطفال المشاركين في الأنشطة ، وهم يحددون إيقاعًا سهلاً سيساعدك على إبقاء الأطفال منخرطين من الوصول إلى المغادرة.

وقت التوقف عن العمل بعد الحفل ، لذا استمر في التنقل وتأكد من أن الأطفال لديهم أنشطة عملية متباعدة طوال اليوم.

احتضان سبب للموسم

الغناء في حفلة المطر

في كثير من الأحيان ، نكافح ظروف الموسم. ولد توأمي في كانون الأول / ديسمبر ، وكنا نضطر لصراع الأعياد في مقابل أعياد الميلاد لأنها كانت قليلة.

بدلا من محاربة هذا الموسم ، احتضنه مع التقلبات الجديدة على التقاليد القديمة.

  • حوّل حفل ديسمبر للأطفال إلى يوم تسوق خالٍ من المتاعب للأمهات. يلعب الأطفال أثناء تسوق الأمهات!
  • خذ وقتك في العودة إلى المدرسة واسمح للأطفال باختيار وتزيين الإمدادات الخاصة بهم.
  • احتفل بحرارة أعياد الميلاد الصيفية مع الأنشطة الرطبة والبرية.
  • اقطعوا يومًا ممطرًا ليوم "الغناء" في المطر "اليوم الذي لن ينساه أحد. إذا لم يكن هناك مطر ، قم بتشغيل الرش!

اعرف جمهورك

أمي تناول كعكة عيد ميلاد

لقد تحدثنا بالفعل عن معرفة طفلك ، لكن معرفة الجمهور الذي سيكون في الحزب أمر لا يقل أهمية. هل لديك اولاد وبنات؟ هل سيأتي أي من الأطفال بأخوته الصغار؟

هل لديك أي حساسية تحتاج إلى حساب؟ كل هذه الأشياء تحتاج إلى أخذها في الاعتبار عند الانتهاء من قائمة الضيوف وخططك.

التحدث عن الخطط...

بغض النظر عن نوع الحفلة التي تختارها ، سيكون التخطيط هو المفتاح لمساعدة الطرف على الخروج دون أي عوائق. في الفيديو أعلاه ، تشارك أليسون فولكنر قائمة بعشرة أسئلة تستخدمها في عملية التخطيط.

يمكنك اتباع خطوات التخطيط الخاصة بها من الفكرة إلى التنفيذ للتأكد من أنك تغطي جميع القواعد الخاصة بك.

تذكر أمي وأبي

دعني أستهل هذا بالقول إن الحزب ليس لنا نحن الوالدين. يجب أن يكون التركيز الرئيسي على طفلك وما سيجعلهم سعداء. ومع ذلك ، من المهم عدم نسيان الوالدين.

من السهل إجراء بعض التسهيلات البسيطة التي ستجعل من الطرف الخاص بك شخصًا ممتعًا للآباء والأمهات وكذلك الأطفال. تحقق من هذه الأفكار من Parents.com.

اجعل الذكريات

على الرغم من أنه لا يوجد شك في أن هذه الأحزاب ستقوم بذكريات خاصة بها ، فتأكد من أنك تلتقط الكثير من الصور ومقاطع الفيديو لتحتفظ بها لسنوات قادمة. من الجيد تعيين شخص بالغ آخر كمصور "رسمي" بحيث يمكنك التركيز على إبقاء الطرف يعمل بسلاسة.

بالنسبة للأطفال الأكبر سنًا ، يمكنك توزيع الكاميرات التي تستخدم لمرة واحدة والسماح لهم أن يكونوا مصورين خاصين بهم. أنت متأكد من الحصول على صور أكثر واقعية بهذه الطريقة. كما تعد أكشاك الصور ذات الدعائم وسيلة رائعة للتأكد من التقاط اللحظات.

Jut المتعة!

أعلم أن هذا يبدو منطقياً ، لكن من المفاجئ كم من الناس ينخرطون في التفاصيل لدرجة أنهم ينسون الحصول على وقت رائع. درس Today.com العديد من العوامل التي يمكن أن تسهم في مستوى الإجهاد لأولياء الأمور. في نهاية اليوم ، على الرغم من ذلك ، ينبغي أن تتمتع أنت وطفلك هذه المرة.

في Alice in Wonderland ، يشير Mad Hatter إلى أن هناك 364 من أعياد الميلاد كل عام. لذا عندما يحين موعد ميلاد طفلك ، نعلم أنك تريد جعله مميزًا. من التخطيط للحفلة ، يمكن لهذه الخطوات الـ 15 أن تفعل ذلك لطفلك.

لا تنتظر - يمكن أن يبدأ التخطيط على الفور بمناقشة بسيطة مع طفلك ، لذا ابدأ في البداية واصل العمل على حفلتك القادمة. خذ جديلة من ديزني وتكبر ، ولكن لا ينمو.